أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار ومستجدات / ملتقى المقاولات للاكاديمية الدولية محمد السادس للطيران المدني في دورته الرابعة

ملتقى المقاولات للاكاديمية الدولية محمد السادس للطيران المدني في دورته الرابعة

Image1

دفاتر بريس:

في إطار استراتيجية الاكاديمية الدولية محمد السادس للطيران المدني في خلق اشعاع مقاولاتي تواصلي داخل الوطن وخارجه  ينظم الطلبة المهندسون للأكاديمية بالنواصر الدار البيضاء يومي 16 و17 مارس ملتقى المقاولات في دورته الرابعة تحت شعار الاستثمار في المغرب بين الخبرة والتحديات يشمل جميع المهتمين في كل القطاعات الصناعية والتكنولوجية والمواصلات. تمشيا مع النمو الاقتصادي الملحوظ الذي يعرفه المغرب في كل المجالات والعائد إلى تزايد عدد من المستثمرين المحلين والأجانب في المغرب يشرف على تنظيم الملتقى لجنة تنظيمية مكونة من الطلبة المهندسين التابعين للأكاديمية والذي سيترأسه معالي السيد وزير النقل والتجهيز والوجستيك السيد عبد العزيز رباح وكذا المدير العام للمكتب الوطني للمطارات السيد محمد زهير العوفير والسيد مدير الأكاديمية عبد الله منو والمدير العام للطيران المدني السيد خالد الشرقاوي.

سيشهد الملتقى حضور مكثف لمختلف المقاولات على الصعيد الوطني والدولي التي تهتم بقطاعات متنوعة منها الصناعية والمعلوماتية والطيران المدني والمواصلات السلكية واللاسلكية وغيرها… كما سيتم تغطية الحدث من طرف مجموعة من وسائل الاعلام السمعية, البصرية والمكتوبة . علاوة على ذلك سيحضر الملتقى وكالات التوظيف والطلبة من مختلف المدارس العليا والكليات بالمغرب . حيث يعد هذا المنتدى محطة مهمة لهم للبحث عن تدريب او وظيفة لصقل مهاراتهم ومعارفهم المتنوعة.

كما سيشرف المهتمون على هذا الحدث الثقافي الهام, تنظيم ندوات وورشات وكذا موائد مستديرة حول الاستثمار في المغرب ; تحت اشراف ثلة من الاساتذة البارزين والاختصاصيين في المجال . وسط جو تربوي فعال يسوده تبادل الافكار والخبرات بين الطلبة وذوي الاختصاص بهدف توسيع مداركهم وتطوير مهاراتهم وبث روح المقاولة لديهم من اجل مغرب متطور واعد منفتح على محيطه القاري في اطار مايعرف بتعاون جنوب جنوب بهدف رفع شعار ” رابح, رابح ” كما عبر على ذلك صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وايده .

عن touhami

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

سطات مدينة غير سياحية ؟ أم مدينة السياحة المنسية؟

دفاتر بريس: يبدو أن سطات مدينة غير سياحية، فبمندوبيتها كتيبات عن السياحة بمراكش، والبيضاء، وليس …