أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا التربية والتكوين / مؤسسات التربية والتكوين / مدرسة المستقبل ببنسليمان تحتفي بمتقاعديها

مدرسة المستقبل ببنسليمان تحتفي بمتقاعديها

IMG_2018احتضنت مدرسة المستقبل التابعة لنيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني ببنسليمان يوم السبت 07 نونبر الجاري ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا حفلا لتكريم الأستاذتين: بوطالب الشرقي الزهرة وزهراء الروحي الأولى بلغت سن التقاعد وزيادة والثانية اختارت التقاعد النسبي لوضع حد لمسارها المهني الذي تجاوز الثلاثين سنة. وقد حضر الحفل زملاء الأستاذين وبعض الأقارب إضافة إلى السيد سعيد كعيبس رئيس مصلحة الشؤون التربوية والسيد المصطفى نحال رئيس وحدة الموارد البشرية كما حضر الحفل وفد من المجلس البلدي لمدينة بنسليمان ترأسه السيد محمد جديرة رئيس المجلس البلدي وأعضاء من المكتب وبعض الموظفين التابعين للجماعة المحلية.

افتتح الحفل بكلمة ترحيبية عبر من خلالها السيد رشيد جديد رئيس المؤسسة عن جدير الاحترام والتقدير لكل مرحلة من مراحل عطاء الأستاذتين ومشوارهما في ميدانِ الشَّرَفِ، ميدانِ التربيةِ و التعليم بالمؤسسة المذكورة و التي تميزت بالتضحية و نكران الذات في سبيل أداء الأمانة ، وأضاف أن أقل التفاتة تقدم للمحتفى بهما ، هي الاحتفال بها في هذا الحفل الذي يحضره زملاؤهما والضيوف الكرام وختم كلمته مستشهدا بقول رسول الله (ص): إنّ اللهَ و ملائكَتَهُ وأهلَ السمواتِ والأرضِ حتّى النملَ في جُحْرِها و حتّى الحوتَ في جَوْفِ البحْر لَيُصَلّون على مُعَلِّمِ الناسِ الخَيْرَ صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم.

السيد سعيد كعيبس الذي قدم للأستاذتين اعتذار السيدة النائبة عن الحضور لالتزاماتها وانشغالاتها، في كلمة توجه من خلالها إلى الأستاذتين بتحية تقدير واحترام على الجهود المبذولة طيلة مشوارهما والتي تميزت بالعطاء والتي أخذت سنواتٍ مِنْ عُمْرِهمْا تميّزت بالتضحية و نُكْرَانِ الذّاتِ في سبيل أداء الأمانة ،و إنّ أقلّ الْتِفَاتَةِ شُكْرٍ تُقدَّمُ لهما، هي الاحتفالُ بهما و تكريمُهما في حفلٍ يحضرُه ضيوفهما وزملاؤُهما الذين لا يزالونَ في الخدمة.

. واختتم الاحتفاء بتقديم هدايا وأخد صور تذكارية مع المحتفى بهما وتبادل أطراف الحديث مع السيد رئيس المجلس البلدي حول القضايا العامة والشأن المحلي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

مدرسة المستقبل: ورشة في فن التصوير والتقاط وضبط الصور الفوتوغرافية”

بتعاون وتنسيق بين مدرسة المستقبل التابعة للمديرية الإقليمية للتربية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي …