أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار ومستجدات / خريبكة :مدرسة ابن بطوطة تكرم اساتذتها

خريبكة :مدرسة ابن بطوطة تكرم اساتذتها

13237600_1742738045995423_6467003762077373559_n

دفاتر بريس:

نظمت مدرسة ابن بطوطة حفلا تكريميا لفائدة الاساتدة العاملين بها ،وذلك يوم السبت 14 ماي 2016 ، وحضر الحفل التكريمي رئيس قسم الموظفين نيابة عن المدير الاقليمي لوزارة التعليم والتكوين المهني ، وجمعيات الاباء ،ورجال الاعلام ، واطر واساتدة المدرسة .
وتم بالمناسبة تكريم بعض اساتدة المدرسة من طرف زملائهم نظرا لتفانيهم في العمل منذ حلولهم بالمؤسسة المذكورة ،وكذلك للاخلاق النبيلة التي يتميزون بها وسمعتهم الطيبة في صفوف تلامدتهم ، وعلاقاتهم الانسانية المتميزة ، ونزاهتهم واستقامتهم في العمل. وهكذا فقد تم توزيع هدايا رمزية على المكرمين وهم – مطويف مينة – خديجة معتوق و مكيلد عبد العزيز.
كما تميز حفل التكريم هذا بكلمات في حق المكرمين وفي حق اطر واساتدة المدرسة الذين سهروا على تنظيم هذا الحفل، القاها كل من رئيس قسم الموظفين نيابة عن المدير الاقليمي لوزارة التعليم والتكوين المهني، وكذلك مدير مدرسة بن بطوطة ، ومكيلد عبد العزيز نيابة عن الاساتدة المكرمين .
وصرح حسن بولقجام لبعض وسائل الاعلام ” ان مدرسة بن بطوطة دابت على تنظيم عدة تظاهرات تقافية واجتماعية خدمة للمنظومة التعليمية عبر الاهتمام بالتلاميذ والاساتدة لضمان مناخ صحي للاشتغال ، وعبر اعطاء اشعاع اكبر للمدرسة العمومية لضمان مردودية عالية في مجال التمدرس ، وهذا لن يتم الا بانفتاح المدرسة العمومية على محيطها ، والدعم النفسي لاطرها واساتدتها … كما ان حفل التكريم الذي نظم يعد سابقة بالمستوى الابتدائي .. وللاساتدة ومدير المؤسسة الذيم سهروا على تنظيمه جزيل الشكر والتقدير…”

‏‎Khouribga Press

عن touhami

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

سطات مدينة غير سياحية ؟ أم مدينة السياحة المنسية؟

دفاتر بريس: يبدو أن سطات مدينة غير سياحية، فبمندوبيتها كتيبات عن السياحة بمراكش، والبيضاء، وليس …