أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار ومستجدات / خريبكة : تألق تلاميذ مؤسسة أمبير الخصوصية في مسابقة فن الخطابة بالانجليزية

خريبكة : تألق تلاميذ مؤسسة أمبير الخصوصية في مسابقة فن الخطابة بالانجليزية

IMG_6593

نورالدين ثلاج :

نوه مجموعة من أساتذة ومفتشي اللغة الإنجليزية أعضاء الجمعية المغربية لأساتذة اللغة الإنجليزية فرع خريبكة، بمستوى تلاميذ وتلميذات مجموعة مدارس أمبير الخصوصية في مسابقة فن الخطابة باللغة الإنجليزية، الذي نظم برحاب المجموعة المدرسية، بعد زوال أول أمس الأربعاء 27 أبريل الجاري، وذلك بالثناء على الإدارة التربوية وعلى راسها المدير و الحارس العام، وكذا المؤسسين وطاقم التدريس الذين سهروا على تعليم هؤلاء التلاميذ بالرغم من حداثة المجموعة، حيث كان لهم الحظ الأوفر من شكر الجمعية، بالرغم من أن مجموعة مدارس أمبير حديثة العهد في الميدان.

المسابقة التي عرفت مشاركة تلاميذ وتلميذات مستويات الأولي، الابتدائي و الثانوي الإعدادي، وحضرها آباء وأولياء التلاميذ ومؤسسي المجموعة عبد الصماد خناني ومحمد لمجبر، تميزت بمنافسة قوية بين المشاركين الذين اختاروا مواضيع متنوعة قدموها باللغة الإنجليزية وأجابوا عن أسئلة أعضاء الجمعية لاختبار مدى تمكنهم من اللغة وأساليب الخطابة والأسلوب في التعبير عن الذات.

كما عرفت المسابقة تقديم مجموعة من العروض الموسيقية والفقرات الترفيهية باللغة الانجليزية ، أبدع في تقديمها التلاميذ من مختلف المستويات، وهو ما استحق التنويه والإشادة من طرف أعضاء الجمعية. وقد سلمت في آخر الحفل مجموعة من الشواهد والجوائز على الفائزين وكذا أعضاء الجمعية.

عن touhami

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

سطات مدينة غير سياحية ؟ أم مدينة السياحة المنسية؟

دفاتر بريس: يبدو أن سطات مدينة غير سياحية، فبمندوبيتها كتيبات عن السياحة بمراكش، والبيضاء، وليس …