أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار ومستجدات / خريبكة : اختتام الاسبوع البيئي بثانوية الخنساء

خريبكة : اختتام الاسبوع البيئي بثانوية الخنساء

IMG_20160520_183215

الشرقي توهامي :

تحت شعار :معا من اجل مؤسسة بيئية نموذجية – نظمت  ثانوية الخنساء الاعدادية بمعية جمعية  امهات واباء واولياء التلاميذ ومؤسسة  م ش ف ،ايام 16-17-18-19 ماي 2016 اسبوعا بيئيا  تخلله عدة انشطة .

الايام البيئية عرفت  عدة انشطة، من  حملات نظافة واعداد الفضاء وغرس مجموعة من الاغراس والشتائل  بحديقة   خاصة .العملية كانت  من تأطير بعض الاساتذة المشرفين على نادي البيئة  ومصلحة المديرية الاقليمية  للمياه والغابات ، وبعض المهندسين  المهتمين بالمجال.

  اضافة الى ذلك تم تقديم مجموعة من العروض  التي تهتم بالمجال البيئي  والغابوي  ، وتنظيم مسابقات في الرسم وتدوير النفايات  توجت بتنظيم معرض متنوع اللوحات والمنتوجات.  

 كما استفاد مجموعة من التلاميذ من خرجة  دراسية الى احدى المشاتل  للوقوف على تقنيات  وانواع النباتات .من طرف التقنيين الفلاحيين بالمشتل .  

  وعرف الحفل الختامي  تقديم كليمات ترحيبية  من طرف رئيس المؤسسة  وممثلة جمعية الاباء  والمديرية الاقليمية  وممثلي الشركاء المساهمين في  الانشطة البيئية . وتم  عرض لوحات مسرحية وموسيقية  متنوعة نالت اعجاب الحضور ، كما تم تتويج  بعض الفاعلين والمشاركين  بشواهد تقديرية .

 

DSCN1565DSCN1569IMG_20160520_180534

عن touhami

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

سطات مدينة غير سياحية ؟ أم مدينة السياحة المنسية؟

دفاتر بريس: يبدو أن سطات مدينة غير سياحية، فبمندوبيتها كتيبات عن السياحة بمراكش، والبيضاء، وليس …