الرئيسية / اخبار ومستجدات / التعليم الابتدائي / دفاتر بريس تقدم التعازي في وفاة الدفاتيري الزجال حسن الكصيري

دفاتر بريس تقدم التعازي في وفاة الدفاتيري الزجال حسن الكصيري

كيماديماانتقل إلى رحمة الله يومه “الأحد 07 فبراير 2016” الصديق العزيز الأستاذ حسن الكصيري الفقيد عمل قيد حياته أستاذا للتعليم الابتدائي في آخر محطة له بمركزية أربعاء العونات نيابة سيدي بنور. كان قيد حياته صاحب بسمة وصاحب نكتة ومرح وإبداع وله أعمال مهمة في الزجل…. ومنشطا متميزا لكل اللقاءات التربوية المنظمة من طرف جمعية دفاتر للتربية والتكوين .. وعضوا نشيطا بالغرفة الصوتية وراديو دفاتر… وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم إدارة وهيئة تحرير دفاتر بريس بأحر التعازي إلى كافة أفراد أسرة المرحوم وذويه وجميع أصدقائه ومحبيه، سائلين العلي القدير أن يرزقهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
تعازينا الحارة لأسرته الصغيرة وأسرة دفاتر وإنا لله وإنا إليه راجعون, لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار,

عن دفاتر بريس

3 تعليقات

  1. محمد الطهيري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، المرجو من الزملاء المشرفين على الموقع إن كان لديهم تسجيل صوتي للزميل حسن الكصيري ـ حديث ـ قراءات شعرية أو زجلية ـ لأن ابنته ترغب في سماع صوت والدها رحمة الله عليه. ولكم جزيل الشكر مسبقا . محمد الطهيري المدير السابق لمركزية العونات و صديق المرحوم

    • دفاتر بريس

      بعد التحية، نخبركم أن إدارة الموقع تأكد لها توفر المطلوب والطاقم التقني يعمل جاهدا من أجل تلبية الطلب .

  2. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته ، وألهم ذويه الصبر والسلوان،وإنا لله وإنا إليه راجعون ، تذكرت قصيدته الزجلية عن التعليم الأصيل والعصري ، فقد وصف رحمه الله الحالة وصفا دقيقا جدا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

برنامج القرائية بين التأطير والتكوين هنا … وترك رجل التعليم يواجه مصيره هناك

رشيد جديد في الوقت الذي نظمت فيه  المديرية الإقليمية مولاي يعقوب ورشات تأطيرية وتكوينية لفائدة …