الرئيسية / قضايا التربية والتكوين / نيابات وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني / تنصيب ذ محمد الكزيري نائبا جديدا على نيابة خريبكة

تنصيب ذ محمد الكزيري نائبا جديدا على نيابة خريبكة

12647406_579303622226209_8161963989784803065_nالشرقي توهامي :

بحضور رؤساء المصالح بالاكاديمية ونيابة خريبكة ،اشرف كل من مدير الاكاديمية محمد العوينة ونائبة نيابة بن سليمان على  تنصيب الاستاذ محمد الكزيري نائبا جديدا على نيابة خريبكة  خلفا  للاستاذ نور الدين بوحنيك عشية    في حفل تسليم السلط  الذي عرفته نيابة خريبكة عشية الاثنين 8 فبراير2016. .

وفي كلمة لمدير الأكاديمية أشاد من خلالها  بالخصال الحميدة التي يتميز بها الأستاذ نور الدين بوحنيك الذي بوأ نيابة خريبكة مكانة متميزة بفضل طريقة تدبيره المتميزة بالحكمة واعتماد المقاربة التشاركية .كما نوه بالمسار المهني للنائب الجديد الذي  ترك بصمته في الناصب التي تقلدها  من خلال مساهماته الفعالة في تجويد العمل التربوي في جميع المناطق التي مر منها مما سيسهل عليه مأمورية قيادة الفريق التربوي بنيابة خريبكة .

اما عبد المجيد محبوب فقد القى كلمة باسم الموظفين العاملين بالنيابة حيث اشار  إلى العلاقة المتينة التي كانت تربط الأستاذ نورالدين بوحنيك بكل العاملين بالنيابة من خلال نهجه سياسة الأبواب المفتوحة واعتماد المنهجية التشاركية في معالجة جميع القضايا الإدارية والتربوية التي تهم النيابة.

عن touhami

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

بنسليمان: المديرية الإقليمية تنظم لقاءات التشاور والتداول حول تنزيل التوقيت الدراسي الجديد

احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر عمالة اقليم بنسليمان لقاء للتشاور والتداول حول تنزيل التوقيت الدراسي الجديد …