الرئيسية / قضايا التربية والتكوين / نيابات وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني / المجموعة الصوتية للثانوية الإعدادية زياد ببنسليمان تحتل المرتبة الأولى على مستوى جهة الدار البيضاء – سطات

المجموعة الصوتية للثانوية الإعدادية زياد ببنسليمان تحتل المرتبة الأولى على مستوى جهة الدار البيضاء – سطات

دفاتر بريس: رشيد جديد

تحت إشراف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء – سطات وبتعاون مع عمالة إقليم بنسليمان، نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني لبنسليمان المهرجان الجهوي الثالث للمجموعات الصوتية يوم الثلاثاء 28 مارس 2017 بقاعة الاجتماعات بمقر العمالة.

المناسبة عرفت حضور كل من السيد العامل والسيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، السيدات والسادة المديرات والمديرين الإقليميين بالجهة، رؤساء المصالح الخارجية،  بعض المسؤولين الجهويين والإقليميين  على التربية والتكوين وشخصيات مدنية وعسكرية إضافة إلى الفرق المشاركة المؤهلة التي تمثل المديريات الإقليمية بالجهة .

افتتح المهرجان بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم كلمة السيدة المديرة الإقليمية التي أكدت على الدور الكبير الذي تلعبه التربية الموسيقية في تكوين شخصية المتعلم وعلى أهميتها في تأصيل القيم الإيجابية وبناء الفرد والمجتمع، كما شكر ت جميع المتدخلين على المجهودات المبذولة من أجل الرفع من الخدمات التي تقدمها المؤسسات التعليمية بالإقليم وعلى رأسهم السيد العامل.

وقد عرف الموعد تباري 13 فرقة موسيقية مثلت المديريات الإقليمية بالجهة نالت كلها إعجاب الجمهور الغفير الذي حضر واستمتع إلى ما قدمته الأصوات الواعدة والمعزوفات الموسيقية الرائعة من التراث المغربي الأصيل… انتهت بتتويج تلاميذ وتلميذات الثانوية الإعدادية زياد التابعة  للمديرية الإقليمية لبنسليمان بالمرتبة الأولى، واحتلت الثانوية الإعدادية العقيد العلام التابعة للمديرية الإقليمية لمولاي رشيد المرتبة الثانية، وعادت المرتبة الثالثة  للثانوية الإعدادية خالد بن الوليد التابعة للمديرية الإقليمية النواصر. واختتم اللقاء بتوزيع التذكارات والشواهد التقديرية على المشاركات والمشاركين تم حفل شاي.

 هنيئا للمجموعة الصوتية وللطاقم المشرف ولجميع العاملات والعاملين بالثانوية الإعدادية زياد بهذا الإنجاز ولنا موعد في المهرجان الوطني للمجموعات الصوتية.

 

عن دفاتر بريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

بنسليمان: المديرية الإقليمية تنظم لقاءات التشاور والتداول حول تنزيل التوقيت الدراسي الجديد

احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر عمالة اقليم بنسليمان لقاء للتشاور والتداول حول تنزيل التوقيت الدراسي الجديد …