الرئيسية / اخبار ومستجدات / الحقيبةالتربوية الاكترونية ،موضوع يوم تكويني بسطات

الحقيبةالتربوية الاكترونية ،موضوع يوم تكويني بسطات

دفاتر بريس :توهامي الشرقي 

احتضن مركز الشاوية  للادماج  بمدينة سطات يوم الاحد 19 مارس 2017 ،لقاءا تكوينيا  من تنظيم معهد مبادرة للتكوين القيادي  والتنشيط التربوي بشراكة مع جمعية الوسام للثقافة والتنمية الاجتماعية  .

اللقاء كان من  تاطير وتنشيط الاستاذ همام السلاوي  حول  اعداد حقيبة تربوية  الكترونية. بمشاركة ازيد من اربعين مشاركا ومشاركة من سطات والمدن المجاورة .

استهل  اليوم التكويني بالتعريف باهمية الموارد الرقمية  ودورها في تنظيم عمل الاستاذ ، حيث اعطى الاستاذ المكون شروحا هامة لبعض البرامج المساعدة في انتاج حقائب ادارية وتربوية  اهمها برنامج  الاوطوبلاي  من خلال ورشات  تطبيقية .ونماذج متنوعة .

واستحسن الجميع هذه الدورة التكوينية وتمنى الأساتذة معاودة مثل هذه التكوينات لما لها من أثر بليغ على تحسين أداء المدرسين في ممارساتهم اليومية.

وصرح ممثل مبادرة للتكوين القيادي  والتنشيط التربوي للمدينة 24، كون الدورة محطة  تكوينية من محطات عديدة للمعهد  مسلطا الضوء على اهدافه في التكوين والتاطير .

اما  منشط ومكون الدورة الاستاذ همام السلاوي  فقذ اوضح للجريدة  اهمية  الدورة التكوينية التي تساعد الاستاذ في انتاج حقائب تربوية  تهتم بميولاته  عوض استهلاك ما هو منتج .

واختتمت الدورة التكوينية بتوزيع شواهد المشاركة على المستفيدين، في جو اخوي  يتسم بما هو تربوي واخوي  .

عن touhami

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

مديرية وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بإقليم خريبكَة تحتضن أعمال الفريق الإقليمي للبحث التربوي في التربية الإسلامية

دفاتر بريس /خريبكة  احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بخريبكَة …